منزل المنتجاتمنصة الواقع الافتراضي

2 × 42 "مراقبة الواقع الافتراضي منصة مزدوجة الخدمة الذاتية آلة الألعاب 50 التفاعلية ألعاب VR

شهادة
نوعية جيدة 9D محاكاة الواقع الافتراضي للمبيعات
نوعية جيدة 9D محاكاة الواقع الافتراضي للمبيعات
زبون مراجعة
البيض هو حقا في الأداء الجيد ، والشعار المخصص ، وحسن لعلامتي التجارية ، وفريق ما بعد البيع هو دائما هنا للحصول على الدعم

—— بيتر

لقد عملنا معا لمدة ثلاث سنوات ، شريك جيد حقا في الواقع الافتراضي

—— CJ

اشتريت 4 محركات VR ، السباق مدهش ، أفضل حركة ، جذابة للمراهقين

—— أسامة

ابن دردش الآن

2 × 42 "مراقبة الواقع الافتراضي منصة مزدوجة الخدمة الذاتية آلة الألعاب 50 التفاعلية ألعاب VR

الصين 2 × 42 "مراقبة الواقع الافتراضي منصة مزدوجة الخدمة الذاتية آلة الألعاب 50 التفاعلية ألعاب VR المزود
2 × 42 "مراقبة الواقع الافتراضي منصة مزدوجة الخدمة الذاتية آلة الألعاب 50 التفاعلية ألعاب VR المزود 2 × 42 "مراقبة الواقع الافتراضي منصة مزدوجة الخدمة الذاتية آلة الألعاب 50 التفاعلية ألعاب VR المزود 2 × 42 "مراقبة الواقع الافتراضي منصة مزدوجة الخدمة الذاتية آلة الألعاب 50 التفاعلية ألعاب VR المزود

صورة كبيرة :  2 × 42 "مراقبة الواقع الافتراضي منصة مزدوجة الخدمة الذاتية آلة الألعاب 50 التفاعلية ألعاب VR

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: قوانغتشو, كونغدنغ, الصين
اسم العلامة التجارية: Jamma Amusement Technology®
إصدار الشهادات: CE , RoHS , SGS certificate and B1 safety certificate
رقم الموديل: Double VR Station ™

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1
تفاصيل التغليف: حزمة فقاعة ، فيلم تمتد ، إطار الخشب و / أو صندوق خشبي
القدرة على العرض: 20 وحدة لكلّ شهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اللاعبين: 2 ألوان: الألوان المخصصة المتاحة
دفع: البطاقة والعملات المعدنية والتوكنات مراقب: 2 × 42 بوصة
ألعاب: وشملت أكثر من 50 مباراة سماعات رأس: 2 x HTC Vive®
الحاسوب: 2 x Intel® i7 / GC1060 / SS 240G / DDR3 8G الإطار: المجلفن
متعددة اللاعبين: الممرات المحلية أضواء: RGB LED 220V ألوان مخصصة

مجانية VR محطة مزدوجة آلة الخدمة ذاتية Arcade / 50 + ألعاب VR التفاعلي

DOUBLE VR STATION TM 2 لاعبين VR ARCADE

الواقع الافتراضي هو تجديد صناعة الترفيه. يمكن لعملائك الآن الاستمتاع بأفضل الألعاب المتاحة مع نظام مستقل تمامًا. مع إمكانية الوصول إلى أكثر من 50 عنواناً تتراوح من المغامرة إلى التعليم بضغطة زر واحدة ، فإن Double VR Station هي بلا شك مكاناً لا بد منه لمكان إقامتك.

DOUBLE VR STATION TM المواصفات القياسية للأجهزة:

المعدات:

لاعب 2
بحجم 3.8 × 2.1 × 2.6 م
الجهد االكهربى 220V
قوة 1000W
الكهربائية الحالية 12A
شاشة 2 × 42 بوصة
نوع خفيف RGB LED 220V الألوان المخصصة
مواد الصلب المجلفن
نظام الدفع البطاقة والقطع النقدية والرموز
الوزن الصافي 530 كجم
ضمان

12 شهر

لقد أتقنت العديد من ممارسات التصنيع وكسبنا سمعة في تصنيع أفضل المنتجات فقط لأننا نولي اهتماما لكل التفاصيل. نحن نصنع آلات لا تشوبها شائبة تعكس التزامنا بحركتنا وعملائنا.

MULTIPLAYER:

يسمح DOUBLE VR STATION TM للألعاب المتزامنة متعددة اللاعبين في الموقع.

يتضمن 50 ألعاب الواقع الافتراضي


مع تضمين Double VR Station ™ لمجموعة مختارة من ألعاب الواقع الافتراضي الأكثر شيوعًا ، أنشأنا مكتبة تضم أكثر من 50 عنوانًا. بدءًا من المغامرة والسفر والخيال العلمي والرسوم المتحركة والرقص إلى التعليم والموسيقى ، نحرص على أن يجد كل جمهور ما يبحثون عنه. يتم تحديث المحتوى الجديد بانتظام مجانًا وبالتالي الحفاظ على المكان المناسب لك.




خصائص HEADSET:

تم تجهيز DOUBLE VR STATION TM بهاتين HTC Vive ® Headsets. أجهزة التحكم الدقيقة وتتبع سماعات الرأس والصوت الاتجاهي والتعليقات اللمسية عالية الوضوح تعني حركة واقعية وأفعال في العالم الافتراضي. يمنحك VIVE تجربة حقيقة لا مثيل لها تمسح الخط الفاصل بين الخيال والواقع.

HEADSET:
وحدات 2
BRAND HTC Vive ®
نوع المزدوج amoled
القرار 2160 × 1200
قطري 3.6 "
معدل التحديث 90HZ
فوف 110 درجة
ضمان 3 اشهر

مواصفات الكمبيوتر:

الواقع الافتراضي هو البعد التالي في الألعاب ، وتستخدم أجهزة Jamma Amusement Technology® أفضل سماعات رأس VR. تتطلب الدقة العالية والحركة السلسة آلة قوية للغاية. نحن نقدم تكوين الكمبيوتر المثالي مع أفضل المكونات.


جهاز الكمبيوتر:
وحدات 2
PROCESSOR Intel ® i7
بطاقة الرسومات 1060 6G
قيادة SSD 240G
الرامات "الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب DDR4 8G









سهولة التشغيل وإدارة البرامج

نحن نجعل عملية Double VR Station سهلة بقدر الإمكان من خلال تمكين اللاعبين من تصفح مكتبة المحتوى وتحميل الألعاب بأنفسهم باستخدام برنامجنا وبالتالي تقليل الحاجة إلى المساعدة من الموظفين إلى الحد الأدنى. كما نقدم إمكانات إدارة التحكم عن بعد للمشغلين عن طريق لوحة القيادة التنفيذية. يمكن للمديرين مراقبة الأجهزة عن بعد في الوقت الفعلي أو من خلال تقارير البريد الإلكتروني بفضل برنامج التعاون القائم على السحاب وإدارة المكتب الخلفي الذي يتم قياسه عبر مواقع متعددة. احصل على تقارير دقيقة عن المعاملات ، تحديثات المحتوى ، تاريخ الفواتير ، جدول الموظفين أو بيانات العملاء التفصيلية لملاءمة المحتوى والتسويق مع برنامج Jamma Amusement Technology ® .

نحن نقدم حلاً لإنهاء الحل لمشروعك

  • التشغيل والمساعدة للمشروع: اللوجستي ، تصميم المكان واختياره ، نموذج العمل وأفضل الممارسات ، مواد التسويق والترويج ، التسعير ، الصيانة ، تخصيص الأجهزة والكثير الكثير ...
  • ما بعد البيع: 24/7 الدعم التقني والبرمجيات والأجهزة والتدريب والتركيب والتحديثات المنتظمة للألعاب

التشغيل والمساعدة للمشروع

يساعدك Jamma Amusement Technology ® في إنشاء المكان الخاص بك. نحن نقدم عرضًا ثلاثي الأبعاد لموقعك من أجل الاستخدام الفعال للمساحة والتخطيط الذي يلبي احتياجاتك وقيودك. تكوين رائع مع تصميم جذاب يجلب قيمة مضافة لمشروعك.

نحن نحرص على حلمك كما لو كان منطقتنا. نحن نقدم حلول فعالة من حيث التكلفة ، مبسطة ، من النهاية إلى النهاية لعملائنا في صناعة الترفيه. تقدم Jamma Amusement Technology ® خبرات عالمية في مجال التصميم والهندسة وإدارة الخبرات المبتكرة للعلامات التجارية والمنتجعات والحدائق المائية والمعالم السياحية والمدن الترفيهية.

نحن نتطلع للعمل معك للمساعدة في تطوير قصة نجاحك.

اتصل بنا الآن! + 86-020-3925-9997

بعد البيع وقطع الغيار

نحن نقدم 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع عبر الإنترنت وخدمة الهاتف باللغة الإنجليزية والصينية. الدعم الفني مضمون من قبل فريق من الخبراء المدربين تدريبا جيدا. منتجاتنا تأتي مع ضمان 12 شهرا. نحافظ على قطع الغيار متوفرة بسهولة في التخزين لأقصى الشحن إذا لزم الأمر ، وتجنب التوقف في حالة الإصلاحات. المساعدة على الموقع ، وتتوفر أيضا خدمات التركيب والتدريب.

التعبئة والتغليف والشحن

يتم شحن طلبك بعد 10 إلى 30 يومًا بعد الدفع الكامل.

نحن نعبئ منتجاتك بأمان وبشكل آمن:

  • نحن نستخدم مواد تغليف الفقاعات الكثيفة والورق البلاستيكي القوي لحماية طلبك
  • يتم شحن في صناديق الخشب الرقائقي الثقيلة ، شيدت بقوة. نحن نضمن أن الحزمة الخاصة بك ذات قوة كافية لتوفير الحماية الكافية.
  • نعطي حزمك الاهتمام الخاص والتعامل معها التي تحتاجها وتستحقها.

إذا كنت جديدًا في مجال الشحن الدولي ، يمكن لشركة Jamma Amusement Technology ® مساعدتك في العثور على خدمات البريد السريع الدولية الأسهل والأكثر تكلفة. نحن هنا للمساعدة في كل خطوة ، لا تتردد في الاتصال بنا.

التعليمات

س: كم عدد الألعاب التي تقدمونها؟
ج: في الوقت الحالي ، تأتي لعبة DOUBLE VR STATION TM مع 50 لعبة مختارة من الواقع الافتراضي. كما نقدم تحديثات محتوى شهرية مجانية لعملائنا.

س: ما نوع الأفلام والألعاب المتوفرة ؟
ج: نضمّن أكثر من 50 فيلمًا مع هذا المنتج المعيّن. بدءًا من المغامرة والسفر والخيال العلمي والرسوم المتحركة والرقص إلى التعليم والموسيقى ، نتأكد من أن كل جمهور يمكنه العثور على ما يبحثون عنه. يتم تحديث المحتوى الجديد بانتظام مجانًا ، مع الحفاظ على ملاءمة المكان المناسب لك.

س: ما هي خصائص هذا المنتج؟
ج: تسمح لعبة DOUBLE VR STATION ™ للاعبين باستخدام البطاقة الذكية أو النقود المعدنية أو الرموز المميزة كوسيلة للدفع واختيار لعبة على الشاشة المسطحة 42 بوصة ، وذلك باستخدام أجهزة التحكم في الماكينة. يرتدي اللاعبون سماعة الرأس HTC VIVE ® ، مغمورون تمامًا في عالم الواقع الافتراضي ، مضمنًا بشكل آمن داخل حدود الأروقة. إن اللعب مرة أخرى أو اختيار لعبة جديدة أمر بديهي بالفعل بفضل برنامجنا الحصري وإعدادنا.

س: هل يمكنك تخصيص الجهاز بمواد أو مخططات ألوان أو شعارات مختلفة ؟

ج: نعم ، يتم تصنيع جميع الآلات في منشآتنا المجهزة جيدًا والتي تمكننا من تغيير العديد من المعلمات اعتمادًا على تفضيلات واحتياجات عملائنا. لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على أي متطلبات خاصة قد تكون لديك.

س: هل يمكنك مساعدتي إذا كان لدي مشكلة في منتجك ؟
ج: قسم ما بعد البيع لدينا متوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، والتأكد من أنه يمكنهم حل مشكلتك على الفور أو الإجابة عن أي سؤال بشكل مستقل عن منطقتك الزمنية.

س: هل يمكنك المساعدة في الموقع في حالة حدوث عطل ؟

a: شركتنا لديها خبرة واسعة في تصنيع وتسليم أجهزة arcade. لدينا رقابة صارمة على الجودة يجعل منتجاتنا موثوقة للغاية. في حالة حدوث عطل غير متوقع ، سيساعدك قسم ما بعد البيع في حل المشكلة بعد بروتوكول التصحيح الخاص بنا مع إرشادات مفصلة وصور ومقاطع فيديو. إذا استمرت المشكلة ، فيمكن لشركتنا أن تقوم بترتيب قيام فني بتقديم المساعدة على الموقع في أي مكان في العالم. خدمات التركيب والتدريب متوفرة أيضا.

س: ما الذي يشمله الضمان وإلى متى؟

ج: يتم ضمان جميع الأجهزة لمدة اثني عشر شهرا عند التسليم. خلال هذه الفترة سيتم توفير أي جزء معيب مجاناً وفقاً لمتطلبات المنتج. يرجى الاتصال بقسم مبيعات Jamma Amusement Technology ® للحصول على معلومات مفصلة أو إضافية.

س: ما هي نقطة التعادل لهذا المنتج ؟
ج: تعتمد نقطة التعادل لأي منتج في الغالب على الشروط التالية: الموقع ، سعر الإيجار ، سعر التذكرة ، الحضور ، الموظفين والتكاليف الأخرى المرتبطة. ومع ذلك ، فإن متوسط ​​وقت الاسترداد هو من 2 إلى 4 أشهر.

س: هل يمكن أن أجد منتجات أرخص على الإنترنت ، هل أنت غالي ؟
ج: شركة Jamma Amusement Technology ® ملتزمة بتطوير علاقة طويلة الأمد مع العملاء والشركاء. يعتبر العملاء العائدين جزءًا أساسيًا من أعمالنا ، ولهذا السبب نستخدم فقط أفضل المواد والتشكيلات والتشطيبات لمنتجاتنا ، مما يجعل نطاق السعر أعلى قليلاً. هذا النهج يعطينا الفخر بعملنا ويجعل العمل الجيد.

إذا كان لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

تفاصيل الاتصال
JAMMA AMUSEMENT TECHNOLOGY CO., LTD

اتصل شخص: sales

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home ProductsVirtual Reality Platform

2 X 42" Monitor Virtual Reality Platform Double Self Service Arcade Machine 50 Interactive VR Games

Certification
China JAMMA AMUSEMENT TECHNOLOGY CO., LTD certification
China JAMMA AMUSEMENT TECHNOLOGY CO., LTD certification
Customer Reviews
The eggs is really in good performance, customized logo, good for my branding, the after-sales team is always here for support

—— Peter

we have worked together for three years, really good partner in VR

—— CJ

I bought 4 VR motors, the racing is amazing, best movement, attractive to teenagers

—— Osama

I'm Online Chat Now

2 X 42" Monitor Virtual Reality Platform Double Self Service Arcade Machine 50 Interactive VR Games

China 2 X 42" Monitor Virtual Reality Platform Double Self Service Arcade Machine 50 Interactive VR Games supplier
2 X 42" Monitor Virtual Reality Platform Double Self Service Arcade Machine 50 Interactive VR Games supplier 2 X 42" Monitor Virtual Reality Platform Double Self Service Arcade Machine 50 Interactive VR Games supplier 2 X 42" Monitor Virtual Reality Platform Double Self Service Arcade Machine 50 Interactive VR Games supplier

Large Image :  2 X 42" Monitor Virtual Reality Platform Double Self Service Arcade Machine 50 Interactive VR Games

Product Details:

Place of Origin: Guangzhou , Guangdong , CHINA
Brand Name: Jamma Amusement Technology®
Certification: CE , RoHS , SGS certificate and B1 safety certificate
Model Number: Double VR Station™

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1
Packaging Details: Bubble pack , stretch film, wood frame and / or wooden box
Supply Ability: 20 units per month
Contact Now
Detailed Product Description
Players: 2 Colors: Custom Colors Available
Payment: Card, Coins And Tokens Monitor: 2 X 42"
Games: Over 50 Games Included Headset: 2 X HTC Vive®
Computer: 2 X Intel® I7 / GC1060 / SS 240G / DDR3 8G Frame: Galvanized Steel
Multiplayer: Local Arcade Lights: RGB LED 220V Custom Colors
High Light:

vr motion platform

,

virtual reality walking platform

VR Station Double Self-service Arcade Machine / 50 + Interactive VR games

 

 

DOUBLE VR STATIONTM  2 PLAYERS VR ARCADE

Virtual reality is renewing the entertainment industry. Your customers can now enjoy the best games available with a completely autonomous system. With access to over 50 titles ranging from adventure to education at the push of a button, the Double VR Station™ is undoubtedly a must-have for your venue.

 

DOUBLE VR STATIONTM HARDWARE SPECS:

 

2 X 42" Monitor Virtual Reality Platform Double Self Service Arcade Machine 50 Interactive VR Games 02 X 42" Monitor Virtual Reality Platform Double Self Service Arcade Machine 50 Interactive VR Games 12 X 42" Monitor Virtual Reality Platform Double Self Service Arcade Machine 50 Interactive VR Games 2

 

HARDWARE:

PLAYERS 2
SIZE 3.8 x 2.1 x 2.6 m 
VOLTAGE 220V
POWER 1000W
ELECTRIC CURRENT 12A
SCREEN 2 x 42"
LIGHT TYPE RGB LED 220V Custom colors
MATERIAL Galvanized steel
PAYMENT SYSTEM Card, coins and tokens
NET WEIGHT 530 kg
WARRANTY

12 Months

 

We've mastered various manufacturing practices and earned a reputation for manufacturing only the best products because we pay attention to each and every detail. We make flawless machines that reflect our commitment to our craft and our clients.

 

2 X 42" Monitor Virtual Reality Platform Double Self Service Arcade Machine 50 Interactive VR Games 3

 

2 X 42" Monitor Virtual Reality Platform Double Self Service Arcade Machine 50 Interactive VR Games 4

 

MULTIPLAYER:

 

The DOUBLE VR STATIONTM allows for on-site multiplayer simultaneous gaming.

 

2 X 42" Monitor Virtual Reality Platform Double Self Service Arcade Machine 50 Interactive VR Games 5

 

INCLUDES 50  VIRTUAL REALITY GAMES 

 
Included with the Double VR Station™ is a selection of the most popular virtual reality games,  we created a library with over 50 titles.
Ranging from adventure, travel, science fiction, cartoons and dance to education and music, we make sure every audience can find what they are looking for. New content is regularly updated for free thus keeping your venue relevant.
 

2 X 42" Monitor Virtual Reality Platform Double Self Service Arcade Machine 50 Interactive VR Games 6

2 X 42" Monitor Virtual Reality Platform Double Self Service Arcade Machine 50 Interactive VR Games 7
 

 

HEADSET SPECS:

 

The DOUBLE VR STATIONTM is equipped with the two HTC Vive® Headsets. Precise controllers and headset tracking, directional audio and HD haptic feedback mean realistic movement and actions in the virtual world. VIVE gives you an unparalleled reality experience that blurs the line between imagination and reality.

 

2 X 42" Monitor Virtual Reality Platform Double Self Service Arcade Machine 50 Interactive VR Games 8

HEADSET :
UNITS 2
BRAND HTC Vive ®
TYPE Dual amoled
RESOLUTION 2160 x 1200
DIAGONAL 3.6"
REFRESH RATE 90HZ
FOV 110°
WARRANTY 3 Months

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

COMPUTER SPECS:

 

Virtual reality is the next dimension in gaming and the Jamma Amusement Technology® devices use the best VR headset. High resolution and smooth movement require a seriously powerful machine. We provide the perfect PC configuration with the best components.
 

2 X 42" Monitor Virtual Reality Platform Double Self Service Arcade Machine 50 Interactive VR Games 9
 

PC:
UNITS 2
PROCESSOR Intel ® i7
GRAPHIC CARD 1060 6G
DRIVE SSD 240G
RAM DDR4 8G

 
 

 
 
 
 
 
 

 

EASE OF OPERATION AND MANAGEMENT SOFTWARE

 

2 X 42" Monitor Virtual Reality Platform Double Self Service Arcade Machine 50 Interactive VR Games 10

 

We make the Double VR Station™ operation as easy as possible by enabling players to browse through the content library and load games themselves using our software thus reducing the need for assistance from staff to a minimum. We also offer remote control management capabilities to operators via the executive dashboard. Managers can remotely monitor devices in real time or via email reports thanks to our cloud-based collaboration and management back-office software that scales across multiple locations. Get accurate reports of transactions, content updates, billing history , employees' schedule or detailed customer data for content relevancy and marketing with the Jamma Amusement Technology ® software.

 

 

WE PROVIDE AN END TO END SOLUTION FOR YOUR PROJECT

 

  • Operation and Project Assistance: Logistic, venue design and selection, business model and best Practice, marketing and promotion material, pricing, maintenance, device customization and much More ...
  • After-sales:  24 / 7 Software and hardware technical support, training, installation and regular game updates

 

OPERATION AND PROJECT ASSISTANCE

 

2 X 42" Monitor Virtual Reality Platform Double Self Service Arcade Machine 50 Interactive VR Games 11
 

Jamma Amusement Technology® assists you in creating your venue. We offer a 3D rendering of your location for an efficient use of the space and layout that meets your needs and restrictions. A great configuration with attractive design brings added value to your project.

 

We take care of your dream as if it was our own. We offer a cost-effective, streamlined, end to end solutions for our clients in the amusement industry. Jamma Amusement Technology® offers global expertise in the design, engineering, and management of Innovative experiences for brands, resorts, water parks, tourist attractions, and theme parks.

 

We look forward to work with you to help develop your success story.

 

2 X 42" Monitor Virtual Reality Platform Double Self Service Arcade Machine 50 Interactive VR Games 12

 

2 X 42" Monitor Virtual Reality Platform Double Self Service Arcade Machine 50 Interactive VR Games 13

 

CALL US NOW! +86-020-3925-9997

 
AFTER SALES AND SPARE PARTS

 

2 X 42" Monitor Virtual Reality Platform Double Self Service Arcade Machine 50 Interactive VR Games 14

 

We provide 24 hours a day, seven days a week online and phone service in English and Chinese. Technical support is guaranteed by a knowledgeable team of well trained professionals. Our products come with a 12 months warranty. We keep spare parts readily available in storage for fastest shipment if necessary, avoiding downtime in case of repairs. On site assistance, installation and training services are also available.

 

PACKAGING AND SHIPPING

 

2 X 42" Monitor Virtual Reality Platform Double Self Service Arcade Machine 50 Interactive VR Games 15

 

Your order is shipped 10 to 30 days after full payment.

 

We pack your products safely and securely:

 

  • We use dense cushioning bubble wrap material and heavy duty plastic sheet to protect your order
  • Shipping is made in heavy duty plywood crates, strongly constructed. We ensure your package is of adequate strength to provide sufficient protection.
  • We give your packages the special attention and handling that they need and deserve. 

 

If you are new to international shipping, Jamma Amusement Technology® can assist you with finding the easiest and most affordable international courier services. We are here to help at every step, feel free to contact us.

 

FAQ

 

Q: How many games do you offer?
A: At the moment, the DOUBLE VR STATIONTM comes with 50 specially selected virtual reality games. We also offer free monthly content updates to our clients.

 

Q: What type of movies and games are included?
A: We include over 50 movies with this particular product. Ranging from adventure, travel, science fiction, cartoons, dance to education and music, we make sure every audience can find what they are looking for. New content is regularly updated for free, keeping your venue relevant.

Q: What are the characteristics of this product?
A: The DOUBLE VR STATION™ allows players to use a smart card, coins or tokens as a form of payment and select a game on the 42-inch flat screen, using the machine's controllers. Wearing the HTC VIVE® headset, players are completely immersed in the VR universe, safely contained within the arcade boundaries. Playing again or choosing a new game is really intuitive thanks to our exclusive software and set-up.

 

Q:Can you customize the machine with different materials, color schemes or logos?

A: Yes, all machines are manufactured in our well equipped facility which enables us to change many parameters depending on our clients preferences and needs. Feel free to contact us for any special requirement you may have.

 

Q: Can you help me with if I have a problem with your product?
A: Our after sales department is available 24/7, making sure they can immediately solve your problem or answer any questions independently of your time zone.

 

Q:Can you assist on-site in case of malfunction?

A: Our company has an extensive experience in manufacturing and delivery of arcade devices.Our strict quality control makes our products extremely reliable. In the unlikely event of a malfunction our after sales department will assist you in solving the issue following our debugging protocol with detailed instructions, photos and videos. If the problem persists our company can arrange for a technician to provide on-site assistance anywhere in the world. Installation and training services are also available.

 

Q: What is covered by the warranty and for how long?

A: All hardware is guaranteed for twelve months upon delivery. During this period any defective part will be provided for free according to the requirements of the product. Please contact Jamma Amusement Technology® sales department for detailed or additional information.

 

Q: What is the break even point for this product?
A: The break even point of any product mostly depends on the following conditions: Venue location, rent price, ticket price, attendance, employees and other associated costs. However the average payback time is from 2 to 4 months.

 

Q: Why can I find cheaper products online, are you expensive?
A: Jamma Amusement Technology® is committed to developing a long lasting relationship with clients and partners. Returning customers are an essential part of our business, that’s why we only use the best materials, configurations and finishes for our products, thus making for a slightly higher price range. This approach gives us pride in our work and makes for good business.

 

 

If you have any questions, please feel free to contact us.

 

 

 

 

 

Contact Details
JAMMA AMUSEMENT TECHNOLOGY CO., LTD

Contact Person: sales

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)